كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أنجيه و نيس برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب جماهير كرة القدم الفرنسية مواجهة مثيرة يوم الأحد 1 شتنبر 2024، عندما يستضيف فريق أنجيه نظيره نيس على ملعب ريموند كوبا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من موسم الدوري الفرنسي 2024/25. في 16 مواجهة سابقة بين الفريقين، تمكن أنجيه من تحقيق الفوز في 3 مباريات فقط، بينما نيس كان له اليد العليا في 7 مواجهات. التعادلات كانت حاضرة في 6 مباريات، مما يعكس مدى التوازن والتنافس بين الفريقين في اللقاءات السابقة.

فريق أنجيه، الذي يلعب على أرضه، يبحث عن فوز يعزز من موقفه في الدوري بعد بداية غير مستقرة للموسم. الفريق يحتاج إلى تحقيق نقاط مهمة لتحسين موقعه في الترتيب. المدرب سيعول على لاعبيه مثل بلال بوندين وليونيل أوسو لتقديم أداء قوي وحاسم.

في المقابل، يسعى فريق نيس لتحقيق نتيجة إيجابية بعيداً عن ملعبه. بعد بداية قوية للموسم، يأمل نيس في الاستمرار على نفس الوتيرة. يعتمد الفريق على لاعبين مثل جان كلير توديبو وآندي ديلور لتقديم أداء مميز والمساهمة في تحقيق النقاط الثلاث.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث أنجيه و نيس عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة بين أنجيه ونيس تعد بمواجهة حامية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه الخاصة. أنجيه، بدعم جماهيره وميزة اللعب على أرضه، يطمح لتحقيق الفوز الأول في الموسم. من ناحية أخرى، نيس يهدف إلى تعزيز موقعه في الدوري ومواصلة الأداء القوي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟