كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أنجولا و الكاميرون برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد الملاعب يوم الثلاثاء، 11 يونيو 2024، مباراة نارية تجمع بين منتخب أنجولا ومنتخب الكاميرون، وذلك ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2025. تقام المباراة على أرضية ملعب 11 نوفمبر، حيث يتطلع كل منتخب للفوز وتحقيق النقاط الثلاث للتقدم في الترتيب.
سبق لمنتخبي أنجولا والكاميرون أن التقيا مرتين فقط في المباريات الرسمية، حيث فاز كل منتخب في مباراة واحدة. تعكس هذه السجلات التاريخية توازن القوى بين الفريقين وتجعل المباراة المقبلة أكثر إثارة وتشويقًا.
يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، بعد فوز واحد وتعادلين. يسعى الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة للارتقاء في الترتيب وتعزيز فرصه في التأهل.
بالمقابل، يحتل منتخب الكاميرون المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد فوزين وتعادل واحد. يسعى الفريق للاحتفاظ بالصدارة وزيادة فارق النقاط لتعزيز موقعه في المجموعة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أنجولا و الكاميرون عبر شبكة قنوات:
SSC السعودية

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالحماس، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث. يتوقع أن يظهر منتخب أنجولا بأداء قوي ويسعى للسيطرة على وسط الملعب وخطف الفرص المحققة، بينما يحاول منتخب الكاميرون الاستفادة من خبرته وقوته الهجومية لتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟