كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد و فالنسيا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 15 شتنبر 2024، يلتقي فريق أتليتكو مدريد بنظيره فالنسيا على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2024/25. يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز مواقعهما في الدوري. التعادل كان نتيجة ست مواجهات سابقة بين الفريقين، وهو احتمال قد يحدث في هذه المباراة إذا تمكن كلا الفريقين من تقديم أداء دفاعي متوازن.
أتليتكو مدريد يدخل المباراة بتفوق واضح في المواجهات المباشرة مع فالنسيا، حيث حقق الفوز في 12 من آخر 20 لقاء جمع بين الفريقين. الفريق بقيادة دييغو سيميوني سيعمل على استغلال قوته الدفاعية والهجومية لمواصلة تفوقه على فالنسيا وحصد النقاط الثلاث.
فالنسيا لم يحقق سوى انتصارين في آخر 20 مواجهة أمام أتليتكو مدريد، مما يجعله أمام تحدٍ كبير على ملعب واندا ميتروبوليتانو. الفريق سيحاول كسر هذا التفوق وتحقيق نتيجة إيجابية، رغم صعوبة المهمة أمام أحد أقوى الفرق في الدوري.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 15 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث أتليتكو مدريد و فالنسيا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة، حيث يسعى أتليتكو مدريد لمواصلة سلسلة انتصاراته أمام فالنسيا، بينما يحاول فالنسيا تحسين نتائجه في هذه المواجهات الصعبة. تابعوا معنا تغطية حية للمباراة وآخر المستجدات أولاً بأول.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟