كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو و خيتافي برسم افتتاح الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُجرى غدًا الخميس 15 غشت 2024 مباراة هامة تجمع بين أتلتيك بيلباو و خيتافي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب سان ماميس، وتُعد واحدة من أبرز مباريات الافتتاح في الدوري الإسباني. التقى اتلتيك بيلباو وخيتافي 20 مرة في تاريخهما، حيث فاز اتلتيك بيلباو في 8 مباريات، بينما حقق خيتافي الفوز في مباراتين فقط. انتهت 10 مباريات بين الفريقين بالتعادل. يُظهر هذا السجل تفوق اتلتيك بيلباو في المواجهات المباشرة، مما يمنحه ميزة إضافية في مباراة الافتتاح.

يدخل أتلتيك بيلباو الموسم الجديد بعد أداء قوي في الموسم الماضي. يسعى الفريق إلى بدء الموسم بشكل إيجابي وتحقيق فوز يساهم في تعزيز مكانته في الدوري الإسباني. تحت قيادة مدربه، يهدف الفريق إلى تقديم عرض مميز على أرضه ومواصلة النجاح الذي حققه الموسم السابق. حيث يسعى خيتافي إلى بدء الموسم بأداء قوي، حيث يأمل الفريق في تحقيق فوز يعزز من موقعه في الدوري الإسباني. تحت إشراف مدربه، يسعى خيتافي إلى تقديم أداء تنافسي واستغلال الفرص لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الافتتاح.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 15 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتلتيك بيلباو و خيتافي عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تُعد هذه المباراة فرصة هامة لكل من أتلتيك بيلباو وخيتافي لبدء الموسم بشكل قوي. من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومليئة بالإثارة، حيث سيبذل كل فريق قصارى جهده لتحقيق أهدافه في بداية الموسم الجديد. إن مباراة أتلتيك بيلباو ضد خيتافي تشكل بداية مثيرة لموسم الدوري الإسباني الجديد. ستكون هذه المباراة فرصة للاعبين والمدربين لتحقيق انطلاقة قوية وبناء أساس قوي للموسم المقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟