كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلانتا و فيورنتينا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 15 شتنبر 2024، يلتقي فريق أتلانتا بنظيره فيورنتينا في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي موسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب جيويس، وستكون مواجهة قوية بين فريقين يسعيان لتحقيق الفوز. فيورنتينا، الذي يتفوق بفوز واحد في المواجهات المباشرة مع أتلانتا، يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية في هذا اللقاء، خصوصًا وأنه يسعى إلى تحسين مستواه في بداية الموسم. شهدت 5 مباريات بين الفريقين نهاية بالتعادل، وهو ما يجعل هذه المواجهة مفتوحة لإمكانية تقاسم النقاط إذا ما استمر الأداء المتوازن بين الفريقين.
في آخر 20 مواجهة جمعت الفريقين، فاز أتلانتا في 7 مباريات، بينما فاز فيورنتينا في 8 مواجهات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل. هذا التنافس يشير إلى تقارب المستوى بين الفريقين، مما يجعل المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات.
فريق أتلانتا بقيادة مدربه سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثامن على فيورنتينا، وتعزيز موقعه في جدول الترتيب. الفريق يعتمد على أداءه القوي على ملعبه لتحقيق النقاط الثلاث.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 15 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث أتلانتا و فيورنتينا عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

تابعوا معنا تغطية حية لأحداث المباراة بين أتلانتا وفيورنتينا، مع تحليلات تفصيلية ولحظة بلحظة لأبرز ما يجري على أرض الملعب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟