كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلانتا و باير ليفركوزن برسم نهائي الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء، الموافق 22 مايو 2024، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مواجهة نارية تجمع بين فريقي أتلانتا الإيطالي ونظيره باير ليفركوزن الألماني في نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023/24. هذه المباراة الهامة ستقام على ملعب استاد أفيفا، ومن المتوقع أن تكون واحدة من أكثر المباريات إثارة وتشويقًا لهذا الموسم. تعد هذه المواجهة بين اتلانتا وباير ليفركوزن هي الثالثة في تاريخ لقاءاتهما، حيث تمكن الفريق الإيطالي من تحقيق الفوز في اللقاءين السابقين، فيما لم ينجح باير ليفركوزن في الفوز بأي مواجهة حتى الآن. لا توجد تعادلات بين الفريقين، مما يجعل الترقب لهذه المباراة في أوجه.
يدخل أتلانتا هذه المباراة بروح معنوية عالية، بعدما قدم أداءً مميزًا خلال مشواره في البطولة. بقيادة المدرب جان بييرو جاسبيريني، يسعى الفريق لتحقيق أول لقب أوروبي له، مستفيدًا من قوة هجومه وانسجام لاعبيه. على الجانب الآخر، يسعى باير ليفركوزن إلى قلب الطاولة وتحقيق الفوز الأول على أتلانتا في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين. بقيادة المدرب تشابي ألونسو، يأمل الفريق الألماني في كتابة تاريخ جديد وإهداء جماهيره لقبًا طال انتظاره.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 22 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتلانتا و باير ليفركوزن عبر شبكة قنوات: beIN Sports HD 1 beIN 4K HDR

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات نهائي الدوري الأوروبي ، المعلق عامر الخوذيري.

لا تقتصر أهمية هذه المباراة على الفوز باللقب فقط، بل تحمل أيضا قيمة معنوية كبيرة للفريقين. الفوز بهذه البطولة سيعزز من مكانة أتلانتا أو باير ليفركوزن على الساحة الأوروبية، وسيفتح الباب أمام المزيد من النجاحات في المستقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟