الموعد والقنوات الناقلة لمباراة آينتراخت براونشفايغ و فرانكفورت برسم كأس ألمانيا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الاثنين 19 غشت 2024، يستضيف فريق آينتراخت براونشفايغ نظيره آينتراخت فرانكفورت في مباراة هامة ضمن الجولة الأولى من منافسات كأس ألمانيا لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب “اينتراخت ستاديون”، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة. تقابل الفريقان أربع مرات من قبل، وكانت الكلمة العليا دائمًا لآينتراخت فرانكفورت، الذي حقق الفوز في جميع المباريات السابقة. لم يتمكن آينتراخت براونشفايغ من تحقيق أي فوز أو حتى التعادل في هذه المواجهات، ما يضعه أمام تحدٍ كبير في مباراة الغد.

آينتراخت فرانكفورت يدخل المباراة وهو الفريق الأكثر خبرة وقوة، ويهدف إلى مواصلة سجله المثالي أمام براونشفايغ. من المتوقع أن يعتمد فرانكفورت على أسلوب هجومي قوي منذ البداية، مستغلاً خبرة لاعبيه وقوتهم الهجومية.
من جهته، يسعى آينتراخت براونشفايغ، الذي يلعب في درجات أدنى من الدوري الألماني، إلى تقديم أداء مشرف ومحاولة قلب التوقعات. على الرغم من سجله السلبي أمام فرانكفورت، سيحاول الفريق استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة كبيرة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 19 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة آينتراخت براونشفايغ و آينتراخت فرانكفورت عبر شبكة قنوات:

دبي الرياضية

من المتوقع أن يسيطر آينتراخت فرانكفورت على المباراة بفضل تفوقه الفني وخبرته، بينما سيسعى براونشفايغ للدفاع بشكل جيد واستغلال أي فرص تتاح له لتحقيق نتيجة إيجابية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version