كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا و إنتر ميلان برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد غدًا الأحد، 26 مايو 2024، مواجهة مثيرة بين هيلاس فيرونا ونظيره إنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، وتعد هذه المواجهة فرصة لكلا الفريقين لإظهار قوتهما قبل نهاية الموسم. تقابل الفريقان 20 مرة في السابق، حيث لم يحقق هيلاس فيرونا أي فوز، بينما فاز إنتر ميلان في 17 مباراة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. هذا التاريخ يعكس تفوقًا كبيرًا لإنتر ميلان على هيلاس فيرونا، مما يزيد من أهمية المباراة لأصحاب الأرض.
يحتل هيلاس فيرونا المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 18 مباراة. يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتحسين مركزه في جدول الترتيب وإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن. في المقابل، يحتل إنتر ميلان المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 93 نقطة، بعد أن لعب 37 مباراة، فاز في 29 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين. يسعى إنتر ميلان لتعزيز موقعه كأبطال للدوري بتحقيق فوز آخر في الجولة الأخيرة من الموسم.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 26 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة هيلاس فيرونا و إنتر ميلان عبر شبكة قنوات: Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

من المتوقع أن تكون المباراة مشحونة بالإثارة والندية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق أهدافه. هيلاس فيرونا سيحاول الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، بينما يسعى إنتر ميلان لمواصلة سلسلة انتصاراته والتأكيد على قوته كأفضل فريق في الدوري هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟