كرة القدم

المنتخب الهولندي يعلن قائمته المبدئية لكأس أمم أوروبا 2024 بتواجد نجوم البوندسليغا

في خطوة استباقية نحو التحضير لكأس أمم أوروبا 2024، أعلن رونالد كومان، المدير الفني للمنتخب الهولندي، عن قائمة مبدئية تضم 30 لاعباً، مشهراً بستة من أبرز نجوم الدوري الألماني. القائمة التي تزخر بالمواهب تشمل جيريمي فريمبونغ من باير ليفركوزن، ماتياس دي ليخت من بايرن ميونخ، إيان ماتيسن ودونيل مالين من بوروسيا دورتموند، تشافي سيمونز من لايبزيغ، وفوتر فيغورست من هوفنهايم.

مع اقتراب موعد البطولة، المقرر إقامتها من 14 يونيو إلى 14 يوليوز، يواجه كومان مهمة صعبة في تقليص القائمة إلى 26 لاعباً، مع ضرورة استبعاد أربعة لاعبين. القائمة تعكس التنوع الكبير في مصادر اللاعبين، حيث تضم ثمانية من الدوري الهولندي، سبعة من الدوري الإنجليزي، خمسة من الدوري الإيطالي، وثلاثة من الدوري الإسباني، بالإضافة إلى جورجينو فينالدوم، نجم الاتفاق السعودي.

المنتخب الهولندي، الملقب بـ”الطواحين” والذي يحمل في جعبته لقب البطولة لعام 1988، يستعد لمواجهات قوية في دور المجموعات أمام بولندا، فرنسا، والنمسا. وقبل الانخراط في غمار البطولة، سيخوض “الطواحين” مباراتين وديتين ضد كندا في السادس من يونيو وأيسلندا في العاشر من يونيو، قبل التوجه إلى معسكرهم في مدينة فولفسبورغ الألمانية، مما يعد بتحضيرات مكثفة ومواجهات تحضيرية تنبئ ببطولة مثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟