كرة السلة

المنتخب الإسباني لكرة السلة يواجه تحديات تدريبية قبل أولمبياد باريس 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

وصل المنتخب الإسباني لكرة السلة متأخرًا إلى فرنسا، مما حال دون تمكن اللاعبين من التدرب كما هو مخطط. اضطر الاتحاد الإسباني لكرة السلة إلى النظر في خيار التدريب في بلدة مجاورة في بلجيكا بسبب عدم توفر أماكن تدريب في مدينة ليل.

كان من المقرر أن يخوض المنتخب الإسباني آخر مبارياته الودية قبل أولمبياد باريس 2024، إلا أن الفريق يواجه صعوبات في العثور على مكان مناسب للتدريب.

كشف المدير الفني للمنتخب الإسباني سيرجيو سكاريولو عن الوضع الصعب الذي يواجهه الفريق قائلاً: “الفريق لن يتمكن من التدرب بالطريقة المعتادة في فرنسا قبل المباراة الافتتاحية يوم السبت 27 يوليو”. وأضاف: “لا أعرف سبب المشاكل في التدريبات. أود أن أعرف، لكن واقع يومي الخميس والجمعة مقلق للغاية حقًا. في هذه اللحظة، ليس لدينا إمكانية التدريب بشكل صحيح في اليومين السابقين للبطولة”.

تعبر هذه التصريحات عن القلق الكبير الذي يواجهه الفريق قبل البطولة، حيث أن التدريب الجيد والمناسب يعد عنصرًا حاسمًا في التحضيرات لأي بطولة كبرى. قد يؤثر هذا النقص في التحضير على أداء الفريق في المباريات الأولى من البطولة.

يدرس الاتحاد الإسباني لكرة السلة خيارات بديلة لتجاوز هذه الأزمة، بما في ذلك الانتقال إلى بلدة مجاورة في بلجيكا لإجراء التدريبات هناك.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟