كرة السلة

المنتخب الأميركي يتفوق على كندا بقيادة ليبرون جايمس وستيفن كوري في تحضيرات أولمبياد باريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

حقق المنتخب الأميركي لكرة السلة بداية واعدة ضمن تحضيراته لمسابقة كرة السلة في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس هذا الشهر، حيث تغلب على المنتخب الكندي بنتيجة 86-72 في مباراة ودية أقيمت في لاس فيغاس.

شهدت المباراة قيادة الثنائي النجم ليبرون جايمس وستيفن كوري، حيث يُعد النجمان جزءاً من تشكيلة مليئة بأبرز نجوم الدوري الأميركي لكرة السلة. هذا الفريق يسعى جاهداً لتحقيق الذهبية الأولمبية الخامسة في تاريخ المنتخب.

للمرة الأولى على المستوى الدولي، لعب جايمس وكوري سوياً، وأظهرا تجانساً كبيراً خلال اللقاء. أنهى كوري المباراة بتسجيله 12 نقطة، بينما سجل جايمس 7 نقاط، ليساهما في تعويض المنتخب الأميركي عن بدايته البطيئة، حيث تأخر في البداية بنتيجة 1-11 قبل أن يعود بقوة ويتغلب على خصمه الكندي في مباراته الأخيرة على أرضه قبل التوجه إلى باريس.

من المقرر أن يخوض المنتخب الأميركي مباراتين وديتين إضافيتين ضد كل من أستراليا وصربيا الأسبوع المقبل في الإمارات، وذلك ضمن استعداداته النهائية قبل بدء منافسات الأولمبياد.

بعد المباراة، قال جايمس: “نعلم أنه يمكننا أن نكون أفضل بكثير، لكننا نتواجد معًا منذ أربعة أيام فقط”. وأضاف: “كل الأخطاء الهجومية والكرات الضائعة. سنتحسن تدريجياً، لكن الأمر يبدأ من الجانب الدفاعي.” وختم قائلاً: “طالما ندافع، سنمنح أنفسنا فرصة جيدة للفوز كل ليلة”.

بهذه البداية المشجعة والقيادة الرائعة من جايمس وكوري، يبدو أن المنتخب الأميركي لكرة السلة في طريقه لتحقيق نجاح كبير في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟