كرة القدم

المغرب يهزم الأرجنتين في مباراة مثيرة بأولمبياد باريس 2024

تمكن المنتخب الوطني المغرب من الانتصار على الأرجنتين بهدفين لهدف، في مباراة مثيرة وعجيبة، أجريت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب جيوفروي جوشارد بمدينة سانت إيتيان، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024.

تقنية الفيديو تلغي هدف الأرجنتين

عاد الحكم السويدي لتقنية الفيديو المساعد «الڤار» بعد استئناف المباراة، جراء توقفها بسبب اجتياح الجماهير لأرضية الملعب. ألغى الحكم الهدف الثاني للأرجنتين بداعي وجود حالة التسلل، لينتهي اللقاء بانتصار المغرب بهدفين لهدف، محققاً بذلك أول انتصار للكرة المغربية في المباريات الافتتاحية للألعاب الأولمبية.

ترتيب المجموعة الثانية

يتصدر حالياً المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثانية بثلاث نقاط مؤقتاً، فيما يتذيل الأرجنتين الترتيب بدون نقاط، في انتظار نتيجة مباراة العراق وأوكرانيا، التي ستجرى اليوم الأربعاء، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب غروباما ستاديوم بمدينة ليون.

المباريات القادمة للمنتخب المغربي

سيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟