كرة القدم

المغرب الفاسي يقهر الوداد الرياضي في افتتاحية الدوري المغربي

نجح المغرب الفاسي، الملقب بـ”الماص”، في إسقاط الوداد الرياضي بهدف نظيف، في افتتاحية البطولة الاحترافية “إنوي”. هذه المباراة التي احتضنها ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس العريقة، كانت بمثابة إنذار مبكر لجميع الفرق بأن الموسم الجديد سيكون مليئاً بالمفاجآت.

منذ صافرة البداية، بدا واضحاً أن المباراة ستكون معركة تكتيكية من الطراز الرفيع. كلا الفريقين دخل اللقاء بنية الظفر بالنقاط الثلاث، وهو ما انعكس في محاولاتهما المتكررة لاختراق دفاعات بعضهما البعض. وكاد المغرب الفاسي أن يباغت ضيفه بهدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، لولا تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) التي ألغت الهدف بداعي التسلل.

مع بداية الشوط الثاني، ضغط الوداد بكل قوته بحثاً عن هدف السبق. لكن دفاعات “الماص” الصلبة، مدعومة بتألق حارس المرمى، وقفت كسدٍ منيع أمام كل المحاولات. وفي الوقت الذي بدا فيه أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، جاءت الدقيقة 90 لتشهد اللحظة الحاسمة. ضربة جزاء لصالح المغرب الفاسي، نفذها حمزة الجناتي بثقة وبراعة، محولاً إياها إلى هدف الفوز الثمين.

هذا الانتصار لم يكن مجرد ثلاث نقاط للمغرب الفاسي، بل كان بمثابة رسالة قوية لكل منافسيه في الدوري. فالفريق الذي يستطيع هزيمة الوداد في أولى مبارياته، يثبت أنه قادر على منافسة الكبار بجدارة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟