كرة القدم

المغرب التطواني والمكناسي يتقاسمان النقاط في معركة مثيرة

على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، شهدت الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية المغربية “إنوي” مواجهة شرسة بين فريقين يتطلعان للخروج من منطقة الخطر. المغرب التطواني والنادي الرياضي المكناسي قدما عرضاً كروياً مثيراً انتهى بتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة عكست روح التحدي والإصرار لدى الطرفين.

بدأت الدراما الكروية بسيطرة نسبية لأصحاب الأرض، توجت بهدف ثمين قبل نهاية الشوط الأول. كان محمد كمال، العائد إلى صفوف التطواني، بطل المشهد الأول عندما منح فريقه التقدم في الدقيقة 41، مشعلاً حماس الجماهير المحلية.

لكن الفصل الثاني من هذه الملحمة حمل تحولاً دراماتيكياً. فبعد محاولات متكررة، نجح النادي المكناسي في اختراق دفاعات المضيف وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71، ليعيد رسم ملامح المباراة من جديد.

رغم المحاولات المستميتة من كلا الفريقين لخطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، إلا أن صافرة النهاية أعلنت تقاسم النقاط، في نتيجة ربما لم ترض طموحات الطرفين، لكنها عكست التوازن النسبي في الأداء.

هذا التعادل رفع رصيد المغرب التطواني إلى 3 نقاط، محتلاً المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بينما وصل المكناسي إلى نقطته الثانية، ليبقى خلف منافسه مباشرة في الترتيب العام.

في ظل هذه النتائج المتواضعة لكلا الفريقين بعد أربع جولات، يبدو أن الموسم سيكون طويلاً وشاقاً. فالتطواني والمكناسي يواجهان تحدياً كبيراً للخروج من دوامة النتائج السلبية والارتقاء في سلم الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟