كرة القدم

الكشف عن مزايا عقد نيمار مع الهلال السعودي

بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف ​الهلال السعودي​، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكره موقع فوت ميركاتو، فإن الهلال السعودي بذل قصارى جهده من أجل إقناع البرازيلي بالانتقال إلى صفوفه في انتقالات الصيف الحالي.

وطلب نيمار الحصول على نفس المزايا التي نالها الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق اتحاد جدة السعودي، حيث يتقاضى المهاجم 200 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى احتفاظه بحقوق استخدام صوره.

وتابع الموقع الفرنسي، إنه على الرغم من التقارير الصحفية التي أكدت على أن نيمار سيتقاضى 100 مليون يورو في الموسم وقد تصل إلى 120 مليون يورو، إلا أنه مصادره الخاصة قد ذكرت أن راتب البرازيلي 300 أو 400 مليون يورو موزعة على مدة عقد مع النادي السعودي.

بالإضافة إلى هذا الراتب الضخم، سيحصل النجم البرازيلي على مزايا أخرى، داخل السعودية، أولها السماح لصديقته بالتواجد معه داخل المملكة على غرار كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا بالرغم من أن القوانين السعودية لا تسمح بالعلاقات خارج إطار الزواج.

كما سيكون هناك طائرة خاصة تحت تصرف نجم باريس سان جيرمان، مثل ما حصل عليه رونالدو من قبل مع النصر السعودي، بالإضافة إلى منزل ضخم تحت تصرفه والموظفين الذين يتعاملون معه.

ولم تتوقف المزايا المالية لصالح النجم البرازيلي عند هذا الحد فقط، بل أنه سيحصل على حوالي 80 ألف يورو مقابل كل فوز يحققه فريق الهلال، كما سيكسب حوالي 500000 يورو لكل قصة أو منشور يتم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به يروج فيه للمملكة العربية السعودية.

نيمار

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟