كرة القدم

العربي يقلب الطاولة على الريان في ديربي قطري مثير

نجح فريق العربي في تحويل تأخره إلى انتصار ثمين على غريمه التقليدي الريان، بنتيجة 2-1، في لقاء الجولة السادسة من دوري نجوم قطر. هذا الفوز المثير لم يكن مجرد ثلاث نقاط عادية، بل رسالة قوية أرسلها “فرسان الصحراء” لمنافسيهم في سباق اللقب.

بدأت المباراة بإيقاع سريع، وكان الريان هو السباق للتسجيل عبر نجمه المغربي أشرف بن شرقي. هدف بن شرقي في الدقيقة 16 جاء كصاعقة أيقظت جماهير العربي من أحلامها، وأشعل حماس لاعبي الريان الذين ظنوا أنهم وضعوا أقدامهم على طريق الفوز.

لكن الشوط الثاني شهد انقلابًا دراماتيكيًا في مجريات اللعب. فمع عودة الفريقين من غرف الملابس، بدا العربي وكأنه فريق آخر تمامًا. الضغط الهجومي المتواصل أثمر أخيرًا في الدقيقة 61، عندما تمكن يوسف المساكني من معادلة النتيجة بهدف أعاد الأمل لجماهير العربي الغفيرة.

ومع اقتراب صافرة النهاية، وبينما كانت الأنظار تتجه نحو التعادل كنتيجة محتملة، جاء الفصل الأخير من هذه الملحمة الكروية. النجم الإيطالي ماركو فيراتي، الذي انضم حديثًا لصفوف العربي، اختار هذه اللحظة بالذات ليسجل بصمته الأولى مع الفريق. تسديدته القوية في الدقيقة 85 لم تكن مجرد هدف عادي، بل كانت بمثابة إعلان وصول لاعب من طراز عالمي إلى الدوري القطري.

هذا الانتصار الثمين يرفع رصيد العربي إلى النقطة الـ13، معززًا موقعه في المراكز المتقدمة من جدول الترتيب. في المقابل، تجمد رصيد الريان عند 7 نقاط، في وضع يثير القلق لجماهيره وإدارته.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟