كرة القدم

الشيبي يتعرض للطرد وتصاعد التوتر ب ( الفيديو ) في مباراة الأهلي وبيراميدز

طرد محمد الشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز

شهدت مباراة الأهلي المصري ضد مضيفه بيراميدز ضمن الجولة الـ31 من الدوري المحلي لكرة القدم، طرد الظهير الأيمن المغربي محمد الشيبي، بعد تدخله ضد حسين الشحات.

التدخل القوي والبطاقة الحمراء

في الدقيقة 76، تدخل الشيبي بشكل قوي على قدم الشحات ليحتسب الحكم خطأ وبطاقة صفراء ضد الدولي المغربي. عاد الحكم بعدها لمشاهدة اللقطة عبر تقنية “الفار” ليلغي الإنذار ويشهر بطاقة حمراء مباشرة للشيبي بسبب تدخله العنيف.

رد فعل الشيبي وهتافات الجماهير

بعد طرده، انفعل الشيبي بشدة وحاول الذهاب إلى الشحات ولكن تدخل بعض لاعبي الفريقين حال دون اشتباك اللاعب المغربي مع نجم الأهلي. أثناء خروجه من الملعب، أطلقت جماهير الأهلي هتافات وصافرات استهجان ضد الشيبي ليرد عليهم الأخير برفع قميص نادي بيراميدز وتوجيه إشارات مستفزة.

تجنب المصافحة قبل المباراة

كان الشيبي قد تجنب مصافحة الشحات قبل بداية المباراة، وانطلق اللاعب نحو مقاعد البدلاء مع مصافحة لاعبي الفريقين لبعضهم البعض متجنباً مصافحة لاعب الأهلي. انتهت المباراة بفوز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد.

واقعة الاعتداء السابقة

كانت مواجهة بيراميدز والأهلي التي أقيمت في 23 يوليوز 2023 بالدوري المصري، قد شهدت اعتداء الشحات على آلشيبي بالصفع على وجهه عقب نهاية اللقاء، وهي الواقعة التي أثارت جدلا واسعا. تم تغريم الشحات حينها 20 ألف جنيه مصري بجانب إيقافه مباراتين من جانب رابطة الأندية، كما تم تغريمه من جانب ناديه الأهلي بعقوبة مالية ضخمة.

الإجراءات القانونية

قرر الشيبي اللجوء للقضاء المصري ضد الشحات بتهمة الإهانة والضرب، وحصل على حكم بحبس لاعب الأهلي لمدة عام مع إيقاف التنفيذ ومنعه من ممارسة أي نشاط إداري لمدة خمسة أعوام في أي جهة رياضية. الشحات يستأنف حاليا ضد هذا الحكم.

الشيبي يتعرض للطرد وتصاعد التوتر ب ( الفيديو ) في مباراة الأهلي وبيراميدز
Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟