كرة القدم

السكتيوي يستدعي ثلاثي المنتخب المغربي الأول لدعم المنتخب الأولمبي

قرر طارق السكتيوي، بالتشاور مع مدرب منتخب المغرب الأول وليد الركراكي، استدعاء ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الأول وفريق الهلال السعودي، وأشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى نايف أكرد، مدافع فريق ويست هام الإنجليزي، للانضمام إلى المنتخب المغربي الأولمبي.

ولم تتمكن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من إقناع نادي ريال مدريد الإسباني بتسريح لاعبه إبراهيم دياز للمشاركة في الألعاب الأولمبية، بسبب رفض مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي لتزامن الدورة مع بداية تحضيرات الريال للموسم المقبل. ولذلك، توجهت الجامعة نحو إقناع ياسين بونو لتعويض دياز، وقد أبدى بونو موافقته بعد تحفظه الأولي، حيث كان يرغب في منح الفرصة للحارس الأول للمنتخب الأولمبي.

من جهة أخرى، حصلت الجامعة على موافقة شبه جماعية لأعمدة المنتخب المغربي الأولمبي للمشاركة في دورة باريس. من بين هؤلاء اللاعبين شادي رياض، المنضم حديثًا لنادي كريستال بالاس الإنجليزي، وإلياس أخوماش، مهاجم فياريال الإسباني، وإسماعيل صيباري، لاعب وسط بي إس في إيندهوفن الهولندي، وأسامة العزوزي، لاعب نادي بولونيا الإيطالي، وأمير ريشاردسون وإلياس بن صغير، المحترفين بستاد ريمس وموناكو الفرنسيين.

هل تعتقد أن مشاركة هؤلاء اللاعبين ستساهم في تحقيق نتائج مميزة للمنتخب المغربي الأولمبي في دورة باريس؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟