كرة القدم

السعودية تتعادل مع إندونيسيا في افتتاح مشوار تصفيات كأس العالم 2026

السعودية تتعثر أمام إندونيسيا
تعثر منتخب السعودية على أرضه أمام منتخب إندونيسيا بالتعادل الإيجابي 1-1 في مستهل مشواره ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026. وجاءت المباراة على عكس التوقعات حيث افتتح الضيوف التسجيل.

هدف إندونيسيا المفاجئ
سجل راجنار أوراتمانغون، مهاجم إندونيسيا، هدف التقدم في الشوط الأول بعد تلاعبه بدفاعات السعودية وتسديد كرة اصطدمت في علي البليهي وتحولت إلى الشباك، لتضع إندونيسيا في المقدمة.

رد السعودية في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول
نجح مصعب الجوير في إدراك التعادل للسعودية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مما أعاد الأمل للأخضر السعودي قبل نهاية الشوط.

إهدار ركلة جزاء
في الشوط الثاني، أتيحت للسعودية فرصة التقدم عندما حصلت على ركلة جزاء، إلا أن سالم الدوسري أهدرها بعد تصدي مميز من حارس مرمى إندونيسيا، لتنتهي المباراة بالتعادل واكتفاء المنتخب السعودي بنقطة واحدة في مستهل مشواره.


تعادل الأردن والكويت في مباراة متوترة

التعمري يسجل للأردن
في مباراة أخرى، تعادل منتخب الأردن مع ضيفه منتخب الكويت بهدف لكل شبكة. افتتح موسى التعمري التسجيل للأردن بعد مرور ربع ساعة فقط من المباراة، مما وضع الأردن في المقدمة مبكرًا.

الكويت تنتزع التعادل في الوقت القاتل
انتظر لاعبو الكويت حتى اللحظات الأخيرة من المباراة ليدركوا التعادل ويحرموا الأردن من النقاط الثلاث، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟