كرة القدم

الزلزولي يُحدث زلزالاً كروياً.. ثلاث دقائق كافية لتحطيم آمال كريبفاس الأوكراني

أثبت النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي أنه يستحق اسمه بجدارة، حيث أحدث زلزالاً حقيقياً على أرضية ملعب بينيتو فيامارين، معقل ريال بيتيس الإسباني.

في ليلة خريفية ساحرة، تحول الزلزولي إلى إعصار كروي عاتٍ، محطماً آمال الفريق الأوكراني كريبفاس في غضون 180 ثانية فقط. وكأنه يتلاعب بعقارب الساعة، نجح اللاعب المغربي في صناعة وتسجيل ثلاثة أهداف متتالية، مُحدثاً ما يشبه الانفجار الكروي الذي هز أركان الملعب.

بدأت الدراما الكروية في الدقيقة 40، عندما قدم الزلزولي تمريرة سحرية مهدت لهدف فريقه الأول. وكأن ذلك لم يكن كافياً، قرر النجم المغربي أن يأخذ زمام المبادرة بنفسه، مسجلاً الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة فقط. ولم يكتفِ بذلك، بل أضاف اللمسة الأخيرة لتحفته الفنية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 43، ليختم بذلك أداءً خرافياً سيظل محفوراً في ذاكرة جماهير بيتيس لفترة طويلة.

رغم أن مشاركة الزلزولي اقتصرت على 59 دقيقة فقط، إلا أن بصمته على المباراة كانت أكبر من الوقت الذي قضاه على أرض الملعب. فبفضل أدائه الاستثنائي، نجح ريال بيتيس في تأكيد تفوقه الذي بدأه في مباراة الذهاب، ليضمن بذلك مكانه في المرحلة القادمة من دوري المؤتمر الأوروبي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟