كرة القدم

الزعيم يكتسح ميدان القنيطرة.. رباعية تضع الجيش الملكي في الصدارة

أظهر فريق الجيش الملكي قوته الضاربة وعزمه على التربع على عرش الدوري المغربي. فبعد غياب طويل عن الساحة الإفريقية، ها هو الفريق العسكري يعود بقوة ليس فقط على الصعيد القاري، بل ويفرض هيمنته محلياً أيضاً.

افتتح يوسف الفحلي مهرجان الأهداف، ليشعل فتيل حماس زملائه. وما هي إلا دقائق معدودة حتى أضاف زكرياء جوغلال الهدف الثاني، مؤكداً أن العساكر جاؤوا بنية اكتساح الميدان. ولم يكتفِ الفريق بذلك، بل واصل ضغطه ليضيف أمين زحزوح الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، تاركاً الفريق المكناسي في حيرة من أمره.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يتوانَ توميسونغ أوريبونيي عن توجيه الضربة القاضية بتسجيله الهدف الرابع، ليؤكد أن الجيش الملكي قد عاد إلى ساحة المعركة بكامل عدته وعتاده.

في المقابل، بدا النادي المكناسي كمن يقف على أرض متحركة، عاجزاً عن مجاراة إيقاع خصمه المتسارع. محاولاته الخجولة باءت بالفشل أمام حصون دفاعية صلبة وحارس مرمى يقظ.

هذا الانتصار الساحق وضع الجيش الملكي في صدارة الترتيب برصيد ست نقاط كاملة، متفوقاً بفارق الأهداف على أقرب منافسيه. وفي حين يتطلع الفريق العسكري إلى مواصلة زحفه نحو اللقب، يجد النادي المكناسي نفسه في موقف حرج، محتلاً المركز الرابع عشر بنقطة يتيمة، ومطالباً بإعادة ترتيب صفوفه سريعاً قبل فوات الأوان.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟