كرة القدم

الركراكي يعلن تشكيلة أسود الأطلس لمواجهة إفريقيا الوسطى

في لحظة طال انتظارها، أزاح المدرب الوطني وليد الركراكي الستار عن تشكيلته الرئيسية لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى. هذه المباراة المرتقبة، التي ستقام على أرضية المركب الشرفي بوجدة، تمثل محطة حاسمة في مشوار أسود الأطلس نحو كأس أمم إفريقيا 2025، التي ستحتضنها المملكة المغربية.

مع دقات الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، سيشهد الملعب صراعاً كروياً يجمع بين طموحات المغرب وتحديات إفريقيا الوسطى. وقد جاءت التشكيلة لتعكس رؤية الركراكي الاستراتيجية، ممزوجة بمزيج فريد من الخبرة والشباب.

في حراسة المرمى، سيقف العملاق ياسين بونو كحصن منيع أمام هجمات الخصم. أما خط الدفاع، فسيشكل جداراً صلباً بقيادة الثنائي المتألق نايف أكرد وأشرف حكيمي، مدعومين بصلابة يوسف بلعمري وحيوية جمال الدين حركاس.

في وسط الميدان، سيتولى سفيان أمرابط دور المايسترو، مسنوداً بديناميكية عز الدين أوناحي. هذا الثنائي سيكون مفتاح السيطرة على إيقاع المباراة وصناعة الفرص.

أما في الخط الأمامي، فقد اختار الركراكي تشكيلة هجومية مثيرة. سيقود الهجوم الساحر سفيان رحيمي، مدعوماً بسرعة وحيوية إلياس بن الصغير، وإبداعات عبد الصمد الزلزولي، مع قوة وخبرة أيوب الكعبي كرأس حربة.

في المقابل، كشف منتخب إفريقيا الوسطى عن تشكيلته القوية:

حراسة المرمى: براد توماس بيربوا
خط الدفاع: سيدريك باميبري، دومينيك جونيور، ديلان تيدي نجالوت، فلوري جان مايكل
خط الوسط: جيفري إدوين كوندوغبيا، جودوين أوباليبو، إسحاق سوليت-بوماواكو
خط الهجوم: كارل ماكسانس أريستوفانيس، لويس مافوتا، سيفيرين ناتولينا

وأسندت مهمة قيادة المواجهة للغامبي بوبكر الحسن باس، كحكم رئيسي، بمساعدة مواطنيه بوليل جاو عبد العزيز، ونفالو جارجو، بينما عين عمر صلاح، كحكم رابع.

هذه التشكيلة تعكس توازناً دقيقاً بين الخبرة والطموح الشبابي، وتبشر بمباراة مليئة بالإثارة والندية. فهل ستنجح استراتيجية الركراكي في تحقيق الفوز وتعزيز موقع المغرب في سباق التأهل لكأس الأمم؟ وكيف سيتفاعل لاعبو إفريقيا الوسطى مع هذه التشكيلة القوية؟

الجماهير المغربية، التي ستملأ مدرجات ملعب وجدة، تنتظر بفارغ الصبر انطلاق صافرة البداية، آملة أن تشهد عرضاً كروياً يليق بسمعة وطموحات أسود الأطلس. فهل سيكون هذا المساء بداية لمشوار ظافر نحو البطولة القارية المرتقبة على أرض المملكة؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟