كرة القدم

الركراكي يستعد للحديث عن مباراة ليسوتو.. تعرف على موعد الندوة الصحفية

يستعد وليد الركراكي، المدير الفني لـ “أسود الأطلس“، لعقد ندوة صحفية مرتقبة يوم غد الأحد. هذا الحدث الإعلامي، المقرر في قاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، يأتي في توقيت حساس قبيل المواجهة المرتقبة مع منتخب ليسوتو.

تكتسب هذه الندوة أهمية خاصة كونها ستسلط الضوء على استراتيجية المنتخب المغربي وتوقعاته للمباراة القادمة. من المتوقع أن يتطرق الركراكي إلى التحديات التي قد تواجه الفريق، وكذلك نقاط القوة التي يعول عليها في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقف المغرب في مجموعته.

وفي لفتة تعكس الشفافية والانفتاح على الإعلام، سيتبع الندوة الصحفية حصة تدريبية للمنتخب المغربي، ستكون مفتوحة جزئياً أمام وسائل الإعلام خلال الـ15 دقيقة الأولى. هذه الفرصة ستتيح للصحفيين والجمهور لمحة عن الاستعدادات النهائية للفريق قبل المواجهة الحاسمة.

في المقابل، سيعقد مدرب منتخب ليسوتو، ليسيلي نوتسي، ندوته الصحفية في وقت سابق من نفس اليوم، تحديداً في الساعة السادسة مساءً. هذا التوقيت المتقارب للندوتين يعكس الأهمية المتساوية التي يوليها الطرفان للمباراة القادمة.

المواجهة المرتقبة بين المغرب وليسوتو، المقررة يوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت غرينيتش+1 على أرضية ملعب أكادير الكبير، تمثل فرصة هامة لـ “أسود الأطلس” لتعزيز موقعهم في التصفيات. ومع الدعم الجماهيري المتوقع في أكادير، يتطلع المنتخب المغربي لتقديم أداء قوي يليق بطموحات الجماهير المغربية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟