كرة القدم

الركراكي: الثقة هي حجر الأساس

فتح وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، نافذة على عالمه التكتيكي وفلسفته في قيادة أسود الأطلس. وبنبرة واثقة تعكس عمق تجربته وبُعد نظره، رسم الركراكي خارطة طريق واضحة المعالم لمستقبل الكرة المغربية.

“الثقة هي حجر الأساس”، هكذا بدأ الركراكي حديثه، مؤكداً إيمانه الراسخ بقدرات لاعبيه الحاليين. وكأنه يرد على أصوات النقد الخافتة، أوضح أن تركيزه منصب على صقل وتطوير الجيل الحالي، معتبراً إياه نواة صلبة لبناء فريق قادر على المنافسة بقوة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 على أرض الوطن.

وفي لفتة تعكس نضجه كمدرب، اعترف الركراكي بارتكابه أخطاء في البطولة الإفريقية الأخيرة. لكنه، وبثقة المحارب المجرب، أكد أن المنتخب يسير حالياً على الطريق الصحيح. “التعلم من الأخطاء هو مفتاح التطور”، هكذا يمكن تلخيص فلسفته في التدريب.

وفي رد حاسم على الدعوات المتكررة لتغيير التشكيلة، قال الركراكي بحزم: “دائماً ما كنتم تطالبون بالتغيير، والآن نحن نفوز ومازلتم تطالبون به”. وكأنه يدعو الجماهير والنقاد إلى التحلي بالصبر والثقة في العملية التي يقودها.

“لا تخافوا من شيء”، بهذه الكلمات طمأن الركراكي الجماهير المغربية، مؤكداً أن الجميع – من الجامعة المغربية لكرة القدم إلى الطاقم الفني – يعمل بجد وإخلاص من أجل رفعة المنتخب الوطني.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟