كرة القدم

الرجاء الرياضي يشكر الخطوط الملكية المغربية لدعمها

أعربت إدارة نادي الرجاء الرياضي عن شكرها العميق للخطوط الملكية المغربية وإدارة الرحلات الجوية على دعمهم المستمر وحرصهم البالغ في تنظيم وتسهيل تنقلات الفريق وجماهيره خلال الموسم الرياضي. هذا الدعم كان له دور كبير خاصة في المباراة الحاسمة في البطولة الوطنية أمام مولودية وجدة ومباريات كأس العرش.

وجاء في بيان رسمي للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “يتقدم نادي الرجاء الرياضي بالشكر والتقدير للخطوط الملكية المغربية، وبالأخص للإدارة العامة، وأيضا لكل الطواقم ومشرفي الرحلات، وذلك لتسهيلهم وحرصهم على التفاصيل الخاصة بتنقلات مكونات نادي الرجاء الرياضي وأيضا جماهيره الغفيرة، سواء في اللقاء الحاسم عن الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية في مدينة وجدة، أو فيما يخص لقاءات كأس العرش”.

الرجاء الرياضي يشكر الخطوط الملكية المغربية لدعمها

وفي إطار الاستعدادات للمباراة النهائية، يستعد الفريق الأخضر لمواجهة الجيش الملكي يوم الاثنين المقبل في نهائي كأس العرش، والتي ستقام على أرضية الملعب الكبير لأكادير في تمام الساعة الخامسة عصراً.

وكان الرجاء قد تأهل للنهائي بعد فوزه على مولودية وجدة في نصف النهائي بنتيجة (4-3)، بينما تأهل الجيش الملكي بعد انتصاره على المغرب الفاسي بنتيجة (2-0).

هل تعتقد أن الدعم المستمر من الخطوط الملكية المغربية سيعزز فرص الرجاء الرياضي في الفوز بكأس العرش؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟