كرة القدم

الرجاء الرياضي يحقق انتصاراً مثيراً على أولمبيك آسفي

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق فوز مثير على حساب أولمبيك آسفي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بملعب المسيرة بأسفي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية الأولى.

افتتح الرجاء التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب بوزوق، ليتقدم الفريق الأخضر مبكرًا. لكن فريق أولمبيك آسفي سرعان ما استعاد التوازن وسجل هدف التعادل في الدقيقة 32 عبر عبد الغفور لاميرات، في مباراة تميزت بصراع قوي في خط الوسط بين الفريقين. ومع اندفاع الفريق المضيف، أضاف شيكنا ساماكي الهدف الثاني لأولمبيك آسفي، ليتفوق أصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول وسط دهشة لاعبي الرجاء.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب الرجاء، الجيناني، سلسلة تغييرات مؤثرة بإدخال سوسي وساكو وبنعيسى، مما ساهم في تحسين أداء الفريق. وأثمرت تلك التغييرات عندما تمكن بوزوق من تسجيل الهدف الثاني للرجاء عبر ركلة جزاء، ليعيد الفريق إلى المنافسة.

ارتفعت حدة المباراة مع استمرار التنافس الشديد بين الفريقين، حيث حاول كلاهما استغلال المساحات المفتوحة دون أن يتمكن أي منهما من فرض سيطرة كاملة. وفي الدقيقة 90، جاء الهدف القاتل للرجاء عن طريق يوسف بلعمري، ليقضي على آمال أولمبيك آسفي في تحقيق التعادل. وشهدت اللحظات الأخيرة طرد مدرب أولمبيك آسفي، أمين الكرمة، بسبب احتجاجه على قرارات الحكم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟