كرة القدم
Trending

الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش ويحقق ازدواجية تاريخية في موسم خرافي

الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش للموسم 2022/2023

توج فريق الرجاء الرياضي بلقب كأس العرش للموسم الرياضي 2022/2023 بعد فوزه الباهر في المباراة النهائية التي أجريت يوم الاثنين 1 يوليوز 2024 بالملعب الكبير بأكادير على فريق الجيش الملكي. المباراة كانت مليئة بالندية والتشويق، وأظهرت الأداء الرائع والمثابر لفريق الرجاء.

الشوط الأول: هدف مبكر وتعديل النتيجة

منذ الدقائق الأولى، فرض الرجاء الرياضي سيطرته وضغط على منافسه، مما أثمر هدفاً مبكراً للفريق الأخضر سجله الجزائري يسري بوزوق في الدقيقة الرابعة. هذا الهدف كان دليلًا على القوة الهجومية والتنظيم التكتيكي العالي للرجاء. ورغم تعديل فريق الجيش الملكي للنتيجة عبر اللاعب أمين زحزوح في الدقيقة 28، إلا أن الرجاء بقي مصمماً على تحقيق الفوز.

الشوط الثاني: هدف الحسم وتحقيق الفوز

في الشوط الثاني، استعاد الرجاء الرياضي زمام الأمور وسجل اللاعب محمد بولكسوت هدف الفوز الحاسم. هذا الهدف أكد على الروح القتالية والعزيمة التي يتمتع بها الفريق. الرجاء الرياضي لم يكتفِ بهذا الإنجاز، بل أثبت جدارته بالتتويج بلقب البطولة الوطنية بعد موسم استثنائي شهد الفوز بـ21 مباراة والتعادل في تسع مباريات دون أي هزيمة.

إنجاز تاريخي وازدواجية هذا الموسم

الرجاء الرياضي حقق الازدواجية هذا الموسم بفوزه بلقب البطولة وكأس العرش، وهو إنجاز تاريخي يعكس العمل الجماعي والجهود الكبيرة التي بذلها الفريق. الفوز بالكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه هو إنجاز يضاف إلى سجل الفريق الحافل بالبطولات.

موسم مخيب للجيش الملكي

من ناحية أخرى، كان فريق الجيش الملكي يطمح للتتويج بكأس العرش لإنقاذ موسمه بعد خسارته لقب البطولة لصالح الرجاء في الدورات الأخيرة. لكن الرجاء لم يسمح لهم بالنجاح، حيث أطاح بهم مرتين هذا الموسم، وحرمهم من منصة التتويج في مناسبتين حاسمتين.

ملعب أدرار: مسرح للحظ السيء للجيش الملكي

ملعب أدرار كان مسرحاً للحظ السيء لفريق الجيش الملكي، حيث فقدوا على أرضه لقب البطولة بخسارتهم أمام حسنية أكادير، وأيضاً لقب كأس العرش أمام الرجاء الرياضي، مما أفقدهم فرصة إنقاذ موسمهم.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟