كرة القدم

الرجاء البيضاوي يتلقى أول هزيمة بعد موسم خالٍ من الخسائر

بعد إنهائه الموسم الكروي الماضي 2023-2024 كبطل للدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش دون أي هزيمة، تلقى نادي الرجاء البيضاوي أول هزيمة له في الموسم الجديد.

نهضة بركان يكسر سلسلة اللاهزيمة للرجاء

في الجولة الافتتاحية من الدوري المغربي للمحترفين، تعرض الفريق الرجاوي لهزيمته الأولى على أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه نهضة بركان بهدف دون مقابل. هذه الهزيمة جاءت بعد أكثر من موسم كامل دون خسارة محليًا، وهو ما جعلها حدثًا لافتًا للجميع.

المدرب الجديد يفشل في تحقيق رقم زينباور

الهزيمة جاءت تحت قيادة المدير الفني البوسني الجديد سمير روفيسكو، الذي فشل في تحقيق رقم المدرب السابق جوزيف زينباور، الذي لم ينهزم محليًا طوال موسم كامل قبل أن يرحل إلى الوحدة السعودي.

غضب جماهيري بسبب الخسارة والإدارة تحت الضغط

أبدى جمهور الرجاء البيضاوي الذي كان حاضرًا بملعب “العربي الزاولي” استياءه من أداء المدرب روفيسكو بعد الهزيمة أمام نهضة بركان. وأكدت جماهير “النسور الخضر” أن المدير الفني لم يُحسن تدبير المباراة، كما حمّلت إدارة النادي مسؤولية غياب الانتدابات الوازنة.

أزمة التعاقدات والتأهيل تهدد الفريق

لم تنجح إدارة الرجاء حتى الآن في رفع عقوبة المنع من التعاقدات وتأهيل الوافدين الجدد. كما أن الفريق لم يُعزز صفوفه بأسماء كبيرة لتعويض اللاعبين الذين رحلوا عن النادي، وهو ما قد يؤثر على مشواره في الموسم الحالي.

إنجازات الموسم الماضي والأمل في العودة

ورغم هذه الهزيمة، يظل الرجاء البيضاوي حامل لقب الدوري والكأس في الموسم الماضي، وفاز أيضًا على الحرس الوطني من النيجر في الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 7-1 بمجموع المباراتين. يبقى التحدي الآن هو استعادة الثقة وتجنب المزيد من السقطات في المباريات المقبلة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟