كرة القدم

الدوري الاوروبي: انتصار كبير لليفركوزن وليفربول يعود بفوز ثمين وخسارة فياريال

ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات الدوري الأوروبي، حقق باير ليفركوزن الألماني فوزًا كبيرًا على هاكين السويدي بنتيجة 4-0 ليبدأ أبناء المدرب تشافي الونسو بقوة في المنافسة. وفي الشوط الأول، قدم لاعبو ليفركوزن أداءًا قويًا حيث ضغطوا منذ البداية، ونجح فلوريان فيرتز في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 10 بعد تمريرة حاسمة من فيكتور بونيفاس. وفي الدقيقة 16، تمكن أمين عدلي من تسجيل هدف ثانٍ لليفركوزن بعد تمريرة حاسمة من غرانيت تشاكا. ولم ينجح لاعبو هاكين في القيام بأي ردة فعل تذكر، لينتهي هذا الشوط بتقدم ليفركوزن بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو ليفركوزن سيطرتهم الكبيرة، وتمكن بونيفاس من تسجيل هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 66 بعد تمريرة حاسمة من أمين عدلي. وفي الدقيقة 70، تمكن يوناس هوفمان من تسجيل هدف رابع لفريقه بعد تمريرة حاسمة من فيرتز، لتنتهي المباراة بفوز ليفركوزن بنتيجة 4-0.

وفي نفس المجموعة، حقق كاراباخ الأذربيجاني الفوز على مولدي النرويجي بنتيجة 1-0.

وفي المجموعة الخامسة، حقق ليفربول الإنجليزي فوزًا مهمًا على لاسك النمساوي بنتيجة 3-1، بينما تعادل تولوز الفرنسي مع رويال يونين البلجيكي بنتيجة 1-1.

وفي المجموعة السادسة، حقق رين الفرنسي فوزًا كبيرًا على مكابي حيفا بنتيجة 3-0، بينما خسر فياريال أمام باناثينايكوس اليوناني بنتيجة 2-0.

وفي المجموعة السابعة، حقق سلافيا براغ التشيكي الفوز على سيرفيت السويسري بنتيجة 2-0، بينما حقق روما الإيطالي الفوز على شيريق تيراسبول بنتيجة 2-1.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟