كرة القدم

الدوري الاسباني: خيتافي يسقط ب9 لاعبين وهدفين امام فاليكانو وسوسييداد يتعادل امام الافيس

شهدت مباراة خيتافي و​رايو فاليكانو​ خشونةً مُفرطة من طرف خيتافي ممّا ساعد فاليكانو على حسم نتيجة المباراة بهدفيّن مقابل صفر ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من ​الدوري الاسباني​ ” الليغا، في المباراة الّتي إستضافها ملعب الميتروبوليتانو في مدريد.

ومنذ صافرة البداية ظهر على المباراة الطّابع الخشن، فعلى الرّغم من بعض الفرص بالتناوب، إلّا أنّ لاعب أصحاب الأرض خوانمي لاتاسا خرج على مرتيّن بضربة مرفق متلقياً بطاقةً حمراء عند الدقيقة ال43، ومتسلّحاً بتفوّقه العددي، ضغط فاليكانو قبل نهاية الشوط الأول حتّى حصلوا على الهدف الأول قبل نهاية الشّوط الأوّل بلحظاتٍ فقط 45+1، عبر ​سيرجيو كاميلو​.

ومع بداية الشّوط الّثاني بدقيقة شقّ كاميلو طريقه عبر الدفاع، قبل أن يراوغ حارس المرمى ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة ال47، وبدلاً من أن يحاول أصحاب الأرض العودة في النتيجة، قرّر لاعبوا خيتافي إغضاب مدرّبهم بوردلاس بالبطاقات الحمراء، لينضم غرينوود عند الدقيقة ال50، إلى زميله بالطرد وهو ما جعل الفريق يبدو عاجزاً ب9 لاعبين.
ولم تقف مشاكل خيتافي هنا حتّى تعرّض داميان سواريز في الدقيقة ال70 للطرد، بعد تلقّيه لبطاقةٍ صفراء ثانية لسلوكه الغير رياضي بعد إستبداله، لهذا لم يكلّف فريقه تجربة خوض المباراة بثمانية لاعبي، ولم ينجح فاليكانو من إستغلال نقص خيتافي العددي ويضاعفوا النتيجة لتستمر على حالها وتنتهي 2-0.

وبهذا الفوز تجمّد رصيد خيتافي عند 26 نقطة في المركز الثامن، فيما وصل رايو فاليكانو للمركز ال11 برصيد 23 نقطة.

وفي مباراةٍ أخرى نجح ​ريال سوسييداد​ في أن يخطف تعادلاً قاتلاً من مستضيفه ​الافيس​، حارماً إيّاه من ثلاث نقاط ثمينة، وجاءت الأهداف متأخّرة حيثُ إفتتح لويس رويخا النتيجة في الدقيقة ال76، من علامة الجزاء، فيما عادل سوسييداد النتيجة عند الدقيقة ال90+6 عبر مارتن زوبيميندي وبهذا التعادل بقي سوسييداد في المركز السادس خلف بلباو ب32 نقطة.

خيتافي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟