كرة القدم

الدوري الاسباني: بيتيس يفرض التعادل على جيرونا ويقدم هدية لمدريد

أنهى ​جيرونا​ العام الحالي من الدوري الاسباني بالتعادل أمام مستضيفه ​ريال بيتيس​ بهدفٍ نظيف ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الليغا.

ودخل الفريقان المباراة بشكلٍ متوازن حتّى جاء التهديد الأول بعد مرور 20 دقيقة عبر سافيو لجيرونا من عرضيّة مرفوعة داخل منطقة الجزاء لكنّ روي سيلفا تصدى لتسديدته، ولم يتأخّر رد بيتيس بكرتيّن متتاليتيّن لويليان خوسيه وأيوزي بيريز اللتان تصدّى لهما الحارس باولو غازانيغا، حتّى جاءت ركلة جزاء عند الدقيقة ال38 نفّذها ارتيم دوفبيك بنجاح مانحاً فريقه التقدّم ومنهياً مع الشوط الاول

وفي الشوّط الثاني تراجع أداء جيرونا كثيراً، ليسمحوا لأصحاب الأرض بالإستحواذ على مفاصل المباراة، ومع العديد من التغييرات الفنيّة للمدرّبان، عاقب بيتيس تراجع جيرونا بهدف متأخّر عند الدقيقة ال88، عبر جيرمان بيزيلا الّذي أكمل كرةً في الزاوية فارضاً تعادلاً قاتل على جيرونا.

وبهذا التعادل فرّط المتصدّر جيرونا بنقطتيّن ثمينتيّن، ستمنح ريال مدريد فرصة مشاركته الصدارة في حال الفوز على ديبورتيفو الافيس، وبات في رصيد جيرونا 45 نقطة من 18 مباراة، فيما وصل رصيد بيتيس عند 28 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراةٍ أخرى فشل ​ريال سوسييداد​ في الاقتراب أكثر من المراكز الأربعة الأولى بعد التعادل أمام قادش سلباً من دون ليصبح في رصيد سوسييداد 31 نقطة في المركز السادس

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟