كرة القدم

الدوري الاسباني: أتلتيكو مدريد يسقط امام بلباو بهدفين

ألحق ​اتلتيك بلباو​ بضيفه ​اتلتيكو مدريد​ الخسارة الرابعة هذا الموسم بعد الفوز عليه بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني “الليغا”، الّتي جمعتهما على ملعب “سان ماميس” في الباسك.

ودخل أصحاب الأرض المباراة بشكلٍ قويّ، فمنذ الدقيقة الخامسة تصدى يان أوبلاك بشكل رائع لكرة غوركا غوروزيتا من زاويةٍ صعبة، وعاد ايناكي ويليامز ليهدّد مرمى اوبلاك عند الدقيقة ال22 الّتي ارتطمت بالقائم الأيسر، لكنّ ضغط بلباو إستمر حتّى تحصّل الفريق على ضربة جزاء، أهدرها ويهان سانسيت واضعاً إيّاها فوق العارضة.

وفي الشّوط الثاني، لم تتغيّر الأمور كثيراً، وإستمر فريق الروخي بلانكوس بالأداء الهزيل، دون أن يتمكنّوا من فك شيفرة دفاعات الباسكييّن، لينجح غوركا غوروزيتا من إفتتاح التسجيل في الدقيقة ال56، بعد إستقباله لعرضيّة أسكنها الشباك.

أداء فريق سيميوني لم يتحسّن، رغم التبديلات الأربعة الّتي أجراها، ليعود ​نيكو ويليامز​ ويعزّز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة ال63 بتسديدة رائعة كانت صعبة على أوبلاك.

لينجح أتلتيك بلباو بالمحافظة على النتيجة حتّى صافرة النهاية، رافعاً رصيده عند 32 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمّد رصيد مدريد عند 34، في المركز الثالث مؤقتاً.

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟