كرة السلة

الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة: اتحاد الفتح الرياضي يحقق انتصاره الثالث على التوالي

تميزت الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة بتحقيق فريق الفتح الرياضي حامل اللقب لفوزه الثالث على التوالي ، وجاء هذا الفوز على حساب ليكسوس العرائش بفارق مهم بلغ 12 نقطة .

الفتح الرياضي بمجموعة قوية ومتماسكة قدم اوراق اعتماده كفريق مهاب الجانب يحصد الاخضر واليابس ، مما يفرض على كل من يواجهه الاعداد الجيد لمنازلته ..

قمة الدورة بين الجارين الجيش الملكي وجمعية سلا كانت ساخنةوطبعتها الندية والتكافؤ، وانتهى شوطها الاول متعادلا 32~32،وقد اجتهد فريق الجيش الملكي طيلة اللقاء لتلافي السقوط امام جمعية سلا التي فقدت الكثير من مهابتها في غياب عناصر قادرة على صنع الفارق ،ومع كل هذا حققت جمعية سلا الاهم وخطفت فوزا عسيرا بفارق نقطة واحدة فقط ، ولكي تسير الى الافضل عليها البحث عن قطع غيار جديدة لمواجهة بطولة جد قوية .

اتحاد طنجة امام جمهوره في قاعة الزياتن لم يترك الفرصة تمردون ان يبصم على مباراة كبيرة مسجلا حصة أمريكية على ضيفه شباب الوطية لطانطان ، فارس البوغاز ضغط على الزناد وكسب نقط المواجهة والحصة 111 مقابل 80، فريق شباب الوطية مطالب بمراجعة اوراقه من اجل مجاراة اندية القسم الممتاز خلال الدورات القادمة.

فريق العاصمة العلمية المغرب الفاسي عاد الى سكة الانتصار ،وكان حاضرا بقوة وهو يواجه تفاحة ميدلت ، ومنذ صافرة الانطلاق لعب الفاسيون بتوجيهات من مدربهم من اجل تسجيل نقط عدة وانهوا الشوط الاول متفوقين بحصة45~27 ..خلال الشوط الثاني ضاعف لاعبو المغرب الفاسي المؤازرين بجمهور غفير جهودهم ،وكانوا حاضري البديهة فرفعوا الايقاع بقوة حتى نهاية اللقاء بتفوق كبير والحصة بلغت 93مقابل44، هزيمة تفاحة ميدلت تدق ناقوس الخطر من اجل تدارك مافات ، والمسؤولية مشتركة بين اللاعبين والجهاز التقني .

فريق الوداد الرياضي اكرم وفادة مجد طنجة وكسب معركته امام جمهوره ، الوداد الرياضي كان هو الافضل طيلة دقائق المواجهة ، اذ رغم المحاولات الجادة لمجد طنجة فان الوداد قال كلمته بصوت مرتفع،ويبقى فريق مدينة البوغاز مطالبا بتصحيح اخطائه وتجاوز عثرات البداية في اقرب وقت .

اخر لقاءات الدورة تجري يوم الاثنين 28اكتوبر الجاري بقاعةالمحاميد في مراكش بين الكوكب المراكشي وجاره الامل الصويري ، وهي مباراة بنفس شبه محلي ، المراكشيون لن يرضوا باقل من الفوز ، والامل الصويري سيكون خصما متماسكا قادرا على صنع القرار، لكن تبقى التفاصيل الصغيرة هي التي سترسم النتيجة النهائية لهذا النزال المتميز بكل تاكيد فمن سيكون صاحب القرار ؟؟

النتائج :

ليكسوس العرائش -الفتح الرياضي:57~69
جمعية سلا-الجيش الملكي:76~75
اتحاد طنجة -شباب الوطية طانطان:111~80
المغرب الفاسي -تفاحة ميدلت:93~44
الوداد الرياضي -مجد طنجة:83-63
*الاثنين:28 اكتوبر2024
مراكش:قاعة المحاميد:س18:
الكوكب المراكشي-الامل الصويري:

قج يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟