الدنمارك تتعادل مع سلوفينيا 1-1 في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة

ضمن فعاليات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، تعادل منتخب الدنمارك بشكل مرير أمام نظيره السلوفيني بنتيجة 1-1. كانت المباراة من جانب واحد حيث فشل لاعبو الدنمارك في استغلال الفرص التي سنحت لهم، فيما شكلت مرتدات لاعبي سلوفينيا خطورة كبيرة.

الشوط الأول: سيطرة دنماركية وفرص ضائعة

بدأ الشوط الأول بطريقة متكافئة بين الجانبين حيث تبادل لاعبو المنتخبين السيطرة وتحصل كل منهما على بعض المحاولات الخطيرة. وكان المهاجم السلوفيني بينجامين سيسكو قريبًا من منح منتخب بلاده هدف التقدم، ولكن تسديدته جانبت القائم. وفي الدقيقة 17، تمكن كريستيان إريكسون من خطف هدف التقدم للدنمارك بعد تمريرة حاسمة من جوناس ويند.

بعد هذا الهدف، سيطر لاعبو الدنمارك بشكل كبير على مجريات اللقاء في ظل تراجع أداء لاعبي سلوفينيا الذين فشلوا في القيام بردة فعل سريعة. بدوره، أهدرت لاعبو الدنمارك بعض الفرص المؤاتية لتسجيل الهدف الثاني في اللقاء ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير، لينتهي هذا الشوط بتقدم الدنمارك بنتيجة 1-0.

الشوط الثاني: عودة سلوفينية وفرص ضائعة

في الشوط الثاني، حاول لاعبو سلوفينيا الضغط بقوة في محاولة لمفاجأة لاعبي الدنمارك. وتعرض اللاعب السلوفيني أندراز سبورار للسقوط داخل منطقة الجزاء، واستعان حكم اللقاء بتقنية الفيديو بعد مطالبة لاعبي سلوفينيا بضربة جزاء، ولكن الحكم ساندرو شيرير قرر استمرار اللعب.

بعد ذلك، سيطر لاعبو الدنمآرك على الكرة بشكل كبير وتصدى الحارس السلوفيني يان أوبلاك لمحاولة خطيرة من راسموس هويلاند ليحرمه من هدف محقق للدنمارك. بدورها، غابت خطورة لاعبي سلوفينيا في ظل السيطرة الكبيرة للاعبي الدنمارك.

التبديلات والهدف القاتل

بدأ مدربا المنتخبين بإجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين الأداء الهجومي. وأهدر اللاعب السلوفيني آدم جنيزدا فرصة ذهبية أمام الدنمارك ليخفق في تسجيل هدف التعادل.

في الدقائق الـ15 الأخيرة، نجح المنتخب السلوفيني في خطف التعادل في الدقيقة 77 عندما تمكن إريك جنزا من تسجيل هدف التعادل. اشتعلت المباراة في دقائقها الأخيرة، وحاول لاعبو الدنمآرك الضغط من أجل تسجيل هدف الفوز، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

Exit mobile version