كرة القدم

الخنوس يفتح صفحة جديدة مع ثعالب ليستر ويحقق حلم البريميرليغ

أعلن النجم المغربي الصاعد بلال الخنوس عن انضمامه لصفوف ليستر سيتي الإنجليزي، في خطوة تعد بمثابة قفزة نوعية في مسيرته الاحترافية.

وكأنه يروي قصة من قصص ألف ليلة وليلة الكروية، عبر الخنوس عن مشاعره الفياضة بكلمات تنبض بالحماس والتفاؤل. “إنه حلم يتحقق”، هكذا وصف اللاعب الشاب انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ذلك المسرح الكروي الذي طالما راود مخيلته وأشعل شغفه.

لم يكن اختيار ليستر سيتي مجرد صدفة، بل جاء نتيجة رؤية واضحة ودراسة متأنية. فالحديث مع المدير الرياضي للنادي كان بمثابة الشرارة التي أشعلت حماس اللاعب المغربي. “شعرت على الفور بشعور جيد تجاه النادي”، هكذا عبر الخنوس عن انطباعه الأول، مؤكداً على أهمية التوافق الفكري والاستراتيجي بين اللاعب والنادي.

وفي لفتة تعكس روح الفريق التي يتمتع بها، أبدى الخنوس حماسه للقاء زملائه الجدد في الفريق. فهو لا يرى نفسه نجماً منفرداً، بل جزءاً من منظومة متكاملة تسعى لتحقيق أهداف مشتركة. “آمل في تحقيق أشياء رائعة معهم والفوز بالعديد من المباريات”، هكذا حدد اللاعب الشاب أهدافه بوضوح، مزيجاً بين الطموح الشخصي والهدف الجماعي.

هذا الانتقال لم يكن مفروشاً بالورود. فقد كان الخنوس محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها لايبزيغ الألماني. لكن المطالب المادية المرتفعة من ناديه البلجيكي السابق حالت دون إتمام الصفقة مع النادي الألماني، لتفتح الباب أمام ليستر سيتي لخطف الجوهرة المغربية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟