كرة القدم

الخنوس.. نجوم البطولة المغربية يستحقون اللعب في أوروبا

أشاد بلال الخنوس، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي والمنتخب المغربي، بمستوى لاعبي البطولة المحترفة المغربية. هذه الشهادة من لاعب يحترف في إحدى أقوى الدوريات العالمية تسلط الضوء على التطور الملحوظ في مستوى الكرة المغربية.

في تصريحاته، لم يتردد بلال في التأكيد على أن العديد من لاعبي الدوري المغربي يمتلكون المهارات اللازمة للعب في أوروبا. وأضاف بثقة: “لا يوجد أي فارق لأنهم جيدون”، مما يشير إلى تقارب المستوى بين نجوم البطولة المحلية ونظرائهم في الدوريات الأوروبية.

تطرق الخنوس أيضًا إلى الأداء المميز للمنتخب المغربي في مباراتيه ضد إفريقيا الوسطى، مشيدًا بالحصيلة الإيجابية المتمثلة في الفوز بالمباراتين وتسجيل تسعة أهداف. هذه النتائج، حسب رأيه، تتماشى مع الأهداف الطموحة للفريق الوطني.

وعن رؤيته لمستقبل المنتخب، أكد الخنوس على وجود أهداف واضحة تتمثل في التحسين المستمر للمستوى والحفاظ على النهج الإيجابي. هذا التوجه يهدف إلى ضمان جاهزية الفريق لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا القادمة بأفضل صورة ممكنة.

ختم الخنوس حديثه بالإشارة إلى وضعه الشخصي مع ناديه ليستر سيتي، مؤكدًا أن عملية اندماجه مع الفريق والتأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي تسير بشكل إيجابي ومتدرج.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟