كرة القدم

الجيش الملكي يكسر حاجز 17 عامًا ويتأهل لدور المجموعات الأفريقي

نجح فريق الجيش الملكي في تحقيق حلم طال انتظاره. فبعد غياب دام قرابة عقدين، عاد الفريق العسكري ليؤكد جدارته بمكان في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، متغلبًا على عقبة المريخ السوداني بنتيجة إجمالية 4-2.

كانت المباراة أشبه برحلة عبر الزمن، حيث حمل كل دقيقة فيها ثقل 17 عامًا من الانتظار. بدأ الجيش الملكي المباراة بعزيمة الفاتحين، ساعيًا لترجمة طموحاته إلى واقع ملموس على أرض الملعب. وعلى الرغم من المحاولات المتكررة، ظل الهدف عصيًا على المنال في الشوط الأول، حتى جاءت الدقيقة 43 لتشهد انفراج الأزمة بتوقيع أحمد حمودان.

مع بداية الشوط الثاني، تحول الملعب إلى ساحة معركة تكتيكية، حيث سعى كل فريق لفرض إيقاعه. وبينما كان المريخ يبحث عن معادلة صعبة لقلب الطاولة، أضاف جويل بيا الهدف الثاني للجيش الملكي في الدقيقة 60، ليضع حدًا لآمال الفريق السوداني.

وهكذا، وبعد 90 دقيقة من الكفاح والإصرار، حقق الجيش الملكي ما كان يبدو مستحيلًا قبل سنوات قليلة. فبفوزه بهدفين نظيفين في هذه المباراة، ليس فقط ضمن مكانه في دور المجموعات، بل أعاد كتابة تاريخه في البطولة القارية، مبشرًا جماهيره بعصر جديد من الإنجازات الأفريقية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟