الجودو.. نهاية مشوار سمية إيراوي وعبد الرحمن بوسحيتة في أولمبياد باريس 2024

شهدت أولمبياد باريس 2024 أداءً مشرفاً من الرياضيين المغاربة في رياضة الجودو، حيث شاركت البطلة سمية إيراوي والبطل عبد الرحمن بوسحيتة في منافسات قوية عكست الجهد والعزيمة التي بذلوها للوصول إلى هذا المستوى.

تنافست سمية إيراوي (المصنفة 15 عالميًا) في فئة وزن -52 كغ سيدات أمام القبرصية صوفيا أسفيستا (المصنفة 28 عالميًا). انتهت المباراة بخسارة إيراوي بعلامة وازاري، ولكن النتيجة لا تعكس تماماً الروح القتالية والأداء المتميز الذي أظهرته في المواجهة.

أظهرت سمية مستوى عالٍ من المهارة والقتال، ما يجعلنا نفتخر بأدائها. هذه التجربة الأولمبية ستكون دافعاً قوياً لها لمواصلة تحسين أدائها والسعي لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

وفي فئة وزن -66 كغ رجال، واجه عبد الرحمن بوسحيتة (المصنف 28 عالميًا) منافسة قوية أمام الروسي شميلوف باروش (المصنف 24 عالميًا). انتهت المباراة بفوز باروش بعلامة وازاري، ولكنها كانت فرصة لعبد الرحمن لإثبات قدرته على المنافسة في أعلى المستويات الدولية.

مشاركة عبد الرحمن في أولمبياد باريس تعتبر إنجازًا بحد ذاته وتجربة قيمة ستضيف إلى مسيرته الرياضية الكثير من الدروس والعبر. هذه التجربة ستكون دافعًا له لمواصلة تحسين أدائه والعمل بجدية لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version