نجم منتخب الإمارات السابق يكشف عن مدى جاهزية الأبيض لعرس أسيا

اعتبر فهد عبد الرحمن، نجم منتخب الإمارات السابق، أن منتخب بلاده قادر على المنافسة في كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير..

وأكد أن اتحاد الكرة الإماراتي، وفر كافة الإمكانات المتاحة لتجهيز “الأبيض” الإماراتي حتى الآن، والدور الآن على الشارع الرياضي في دعم ثقة اللاعبين قبل البطولة، وقيام اللاعبين بدورهم المطلوب خلال البطولة نفسها.

وأضاف أن قوة الدوري الإماراتي تعتبر داعمًا مهمًا لمستوى “الأبيض”، باعتباره واحدًا من أقوى البطولات الوطنية حاليًا على مستوى القارة الآسيوية، وبالتالي يتوقع أن ينعكس ذلك على مستوى لاعبيه في البطولة القارية.

وأشار إلى أن لاعبي الإمارات أصبحوا الآن على قدم المساواة مع أغلب لاعبي المنتخبات الآسيوية الأخرى، بالنظر للمستوى المتقارب بين دوري أدنوك للمحترفين، والدوريات الأخرى في القارة على صعيد الجودة والقيمة.

وتمنى نجم نادي الوصل السابق، أن يقدم لاعبي الإمارات مع “الأبيض” في قطر، نفس المستوى الذي يقدمونه الآن مع أنديتهم في المسابقات المحلية، واستعرض الجوانب الإيجابية الحالية في المنتخب الإماراتي قبل البطولة الآسيوية.

وأوضح أن من عوامل قوة “الأبيض” الإماراتي حاليا، التجانس اللافت بين اللاعبين بفضل ارتفاع إيقاع وقوة المسابقات المحلية، وفي مقدمتها دوري أدنوك للمحترفين، إلى جانب توفر اللاعب البديل لكل المراكز تقريبا، وهو أمر لم يكن متوفرا سابقا بوجود نقص في بعض المراكز.

وأعرب عن تفاؤله بإمكانية ظهور المنتخب الإماراتي بمستوى مخالف لمشاركته السابقة في البطولة الآسيوية، وأكد أن “الأبيض” قادرًا على الذهاب بعيدا في البطولة، رغم شراسة المنافسة المتوقعة، في ظل رغبة العديد من المنتخبات بتحقيق اللقب الآسيوي.

منتخب الإمارات

قد يهمك أيضا:

كلمة زكرياء البرجي الناطق الرسمي باسم المهرجان الوطني للفيلم القصير #برشيد
Exit mobile version