كرة القدم

البرتغال تفوز بشكل كبير على السويد 5-2 في يوم الفيفا العالمي

في يوم الفيفا العالمي، نجح المنتخب البرتغال في تحقيق فوز كبير على نظيره السويدي بنتيجة 5-2، ليؤكد جاهزيته الكبيرة للتحدي الأهم في يورو 2024.

في الشوط الأول، قدم لاعبو البرتغال أداء هجوميًا مميزًا في وجه تمركز السويد في الدفاع، حيث استمر ضغطهم وسجل رافاييل لياو الهدف الأول في الدقيقة 24 بعد تمريرة حاسمة من بيرناردو سيلفا، وأضاف ماتيوس نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد تمريرة حاسمة من نفس اللاعب، واختتم برونو فيرنانديز سلسلة الأهداف في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتفوق البرتغال 3-0.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدرب روبيرتو مارتينيز تبديلات لمنح فرصة للاعبين آخرين، ونجح بروما في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 57 بعد تمريرة من برونو فيرنانديز، وقلصت السويد الفارق في الدقيقة 59 عن طريق فكتور كيوكيريس، لكن إصرار البرتغال كان كبيرًا حيث أضاف غونزالو راموس الهدف الخامس في الدقيقة 62.

واستمر المنتخب البرتغالي في السيطرة على المباراة ورغم جهودهم لتسجيل المزيد من الأهداف، نجحت السويد في تقليص الفارق في الدقيقة 90 عن طريق غوستاف نيلسون، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب البرتغالي 5-2.

في باقي المباريات، حقق المنتخب الروسي فوزًا كبيرًا على نظيره الصربي بنتيجة 4-0، بينما فاز منتخب مونتنيغرو على روسيا البيضاء 2-0، وانتهت مباراة منتخبي مالطا وسلوفينيا بالتعادل 2-2.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟