كرة القدم

البرازيل تتألق بفوز كاسح على باراغواي وتنعش آمالها في كوبا أميركا 2024

أحيت البرازيل آمالها بشكل كبير في التأهل للدور ربع النهائي من ​كوبا أميركا 2024​ المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بعد فوزها الكبير بنتيجة 4-1 على منتخب باراغواي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

سجل ​فينيسيوس جونيور​ هدفين في الشوط الأول في الدقيقتين 35 و45، وأضاف سافينيو هدفًا في الدقيقة 43، بينما سجل لوكاس باكيتا الهدف الرابع في الدقيقة 65 من ركلة جزاء. في المقابل، قلص عمر الديريتي النتيجة لمنتخب باراغواي بتسجيله هدفًا في الدقيقة 48 من زمن اللقاء. وأكمل ​منتخب الباراغواي​ المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أندريس كوباس في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز، رفع ​المنتخب البرازيلي​ رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة، فيما ودع المنتخب الباراغواياني البطولة رسميًا بعد خسارتين متتاليتين، وستكون مباراته المقبلة أمام كوستاريكا هامشية.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها، حققت ​كولومبيا​ الفوز على كوستاريكا بنتيجة 3-0 لتحجز مكانها في دور الثمانية للبطولة بعد تصدرها الترتيب برصيد 6 نقاط.

جاءت أهداف كولومبيا الثلاثة عن طريق ​لويس دياز​ من ركلة جزاء في الدقيقة 31، ودافينسون سانشيز في الدقيقة 59، وجون كوردوبا في الدقيقة 62.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟