كرة القدم

الأوروغواي تتصدر مجموعتها في كوبا أميركا 2024 وتقصي الولايات المتحدة

أنهى منتخب ​الأوروغواي​ دور المجموعات من ​كوبا أميركا​ 2024 في صدارة المجموعة الثالثة، بعد فوزه في ختام دور المجموعات على صاحب الأرض والجمهور منتخب ​الولايات المتحدة​ الأمريكية بهدف دون رد. وبهذا الفوز، خرج الأمريكيون من المسابقة بعد أن نجح منتخب ​بنما​ في التفوق في الجولة نفسها على منتخب ​بوليفيا​ بثلاثية مقابل هدف وحيد.

الشوط الأول: تعادل سلبي بين الأوروغواي وأمريكا

انتهى الشوط الأول من مباراة الأوروغواي وأمريكا بدون أهداف، حيث شهدت المباراة تنافساً قوياً بين الفريقين، لكن الدفاعات كانت متماسكة وحالت دون تسجيل أي أهداف.

الشوط الثاني: هدف أوليفيرا يقود الأوروغواي للفوز

في الشوط الثاني، تمكن ماتياس أوليفيرا من تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح الأوروغواي عند الدقيقة 66. هذا الهدف كان كافياً ليمنح الأوروغواي الصدارة في المجموعة ويخرج المنتخب الأمريكي من البطولة.

مباراة بنما وبوليفيا: فوز بنما بثلاثية

في المباراة الثانية، افتتحت بنما التسجيل عند الدقيقة 22 عن طريق خوسيه فاخاردو. عادلت بوليفيا الأرقام عند الدقيقة 69 عن طريق برونو ميراندا. لكن بعد 10 دقائق، استعادت بنما التقدم عن طريق إدواردو غويريرو، وأضاف سيزار يانيس الهدف الثالث لبنما عند الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بفوز بنما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الخاتمة

بهذه النتائج، تصدرت الأوروغواي المجموعة الثالثة وتقدمت إلى الأدوار الإقصائية، بينما خرجت الولايات المتحدة من البطولة. في المقابل، عززت بنما فرصها في المنافسة بعد فوزها الكبير على بوليفيا.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟