كرة القدم

الأهلي يتخطى سيراميكا بثنائية طاهر.. القمة تنتظر النهائي الناري للسوبر المصري

على أرض ملعب “محمد بن زايد”، نجح النادي الأهلي في حجز مقعده في نهائي كأس السوبر المصري بعد فوز صعب على منافسه العنيد سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1. هذا الانتصار يضع المارد الأحمر على موعد مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي مرتقب سيشعل حماس الجماهير المصرية.

بدأت المباراة بإيقاع سريع لصالح الأهلي، حيث سجل طاهر محمد طاهر هدفاً تاريخياً في الدقيقة 11، ليصبح صاحب أسرع هدف في تاريخ كأس السوبر المصري. هذا الهدف المبكر منح الأهلي أفضلية نفسية، لكنه دفع الفريق للتراجع قليلاً والاعتماد على الهجمات المرتدة.

استغل سيراميكا هذا التراجع وضغط بقوة بحثاً عن التعادل. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نجح فاخري لاكاي في تسجيل هدف التعادل، مشعلاً المباراة من جديد ومعيداً الأمل لفريقه.

مع بداية الشوط الثاني، عاد الأهلي لفرض سيطرته على مجريات اللعب. وفي الدقيقة 54، عاد طاهر محمد طاهر ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثاني لفريقه، مؤكداً تألقه في هذه المباراة الهامة.

حاول سيراميكا جاهداً العودة للمباراة، لكن خبرة لاعبي الأهلي وصلابتهم الدفاعية حالت دون ذلك. وبهذا الفوز، يضرب الأهلي موعداً نارياً مع غريمه الزمالك في نهائي كأس السوبر، بعد أن تأهل الأخير على حساب بيراميدز بركلات الترجيح.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟