كرة القدم

الأسود الأولمبيون يحطون رحالهم في ليون استعدادًا للأولمبياد!

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، مساء أمس الأحد، إلى مدينة ليون الفرنسية، قادمة من مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء.

ويستعد الأسود الأولمبيون للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024″، حيث تم إدراجهم في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين، أوكرانيا، والعراق.

وستخوض النخبة الوطنية أولى مبارياتها في هذه الدورة القوية أمام المنتخب الأرجنتيني، وذلك يوم الأربعاء 24 يوليوز 2024، على أرضية ملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان.

وبعد ذلك، سيواجه المنتخب الأولمبي نظيره الأوكراني في ثاني لقاء له في هذه البطولة، وذلك يوم السبت 27 يوليو 2024، على ملعب جيو فروي جوشارد أيضًا.

وختامًا لدور المجموعات، سيواجه الأسود الأولمبيون المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز 2024، على ملعب نيس.

ويحمل المنتخب الوطني الأولمبي طموحات كبيرة في هذه المشاركة، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية تُشرّف المغرب وتُسعد جماهيره.

وبدأت تحضيرات المنتخب الأولمبي لهذه الدورة منذ فترة طويلة، حيث خاض العديد من المعسكرات التدريبية والمباريات الودية ضد منتخبات قوية.

ويتمتع المنتخب الأولمبي بجيلٍ واعدٍ من اللاعبين الموهوبين، الذين يُمكنهم تقديم أداءٍ مُميز في هذه الدورة وتحقيق إنجازٍ تاريخي للمغرب.

نتمنى للأسود الأولمبيون حظًا موفقًا في مشوارهم الأولمبي، ونساندُهم بكل قوة لتحقيق حلمهم في رفع علم المغرب عالياً في سماء باريس.

هل تتابعون مُنافسات كرة القدم في الألعاب الأولمبية؟ ما هي توقعاتكم لنتائج المنتخب الوطني الأولمبي؟

شاركنا رأيك في التعليقات!

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟