رياضات مختلفة

استيبان أوكون لن يكمل انتقاله إلى فريق ويليامز في 2025 رغم زيارته لقاعدة الفريق

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أكد مدير فريق ويليامز، جايمس فاولز، أن استيبان أوكون، سائق فريق ألبين، لن يكمل انتقاله إلى الفريق في عام 2025، على الرغم من زيارته لقاعدة ويليامز. يأتي هذا في إطار تقييم ويليامز للمرشحين المحتملين في سوق السائقين، حيث يسعى الفريق للعثور على بديل للوجان سارجنت الذي يعاني من ضغوط كبيرة خلال موسمه الثاني.

كشف فاولز عن تفاصيل زيارة أوكون لقاعدة الفريق، قائلاً: “جاء استيبان، وأردت تقييمه لعامي 2025 و2026. كنت بحاجة إلى القيام بذلك لأنني بحاجة إلى التأكد مما إذا كان لائقًا للسيارة أم لا. لأنه، مثل أليكس ألبون سائقنا الحالي، شاب طويل القامة وهذا يؤثر على تصميم السيارة”.

أوضح فاولز أن كل ما يقوم به الفريق في الوقت الحالي يركز على تقييم السائقين لموسم 2025 وما بعده، مؤكداً أن استيبان أوكون كان بالتأكيد أحد الاعتبارات. وقال: “كل ما نقوم به في الوقت الحالي – فقط لتوضيح ذلك – يتعلق بالسائقين لموسم 25 وما بعده، ولا شيء آخر”.

سيخسر أوكون مقعده في فريق ألبين في نهاية موسم 2024، مما يجعله يبحث عن فرص جديدة في الفورمولا 1. ورغم أن ويليامز كان أحد الخيارات المحتملة، إلا أن الفريق لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد بشأن مستقبله.

يواجه لوغان سارجنت، السائق الحالي لفريق ويليامز، ضغوطًا كبيرة في موسمه الثاني، مما دفع الفريق إلى البحث عن بدائل محتملة. يأتي هذا في ظل التحديات التي يواجهها الفريق لتقديم أداء قوي في السباقات القادمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟