الألعاب الإلكترونية

اختتام منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض

شهدت منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي اختتام بطولتي “موبايل ليجندز” و”فري فاير” بنجاح كبير، وتوزيع جوائز مالية ضخمة بقيمة 5 ملايين دولار.

فريق فالكونز السعودي يتوج بطلًا لبطولة “فري فاير” للمرة الثانية

حقق الفريق السعودي “فالكونز” إنجازًا رائعًا بفوزه بلقب بطولة “فري فاير” للمرة الثانية في المونديال، حاصدًا جائزة مالية قيمتها 300 ألف دولار. تألق لاعب الفريق “Moshi” بشكل لافت، وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة وجائزة إضافية بقيمة 50 ألف دولار.

“SELANGOR RED GIANTS” الماليزي يسيطر على بطولة “موبايل ليجندز”

بعد منافسات قوية استمرت 13 يومًا، نجح الفريق الماليزي “SELANGOR RED GIANTS” في خطف لقب بطولة “موبايل ليجندز” وحصل على جائزة مالية ضخمة بقيمة مليون دولار. كما حصد لاعب الفريق “smkys” لقب أفضل لاعب في البطولة وجائزة إضافية بقيمة 50 ألف دولار.

انطلاق منافسات بطولة “دوتا 2” الأكبر من ناحية الجوائز المالية

شهد الأسبوع الثاني من المونديال تدشين منافسات بطولة “دوتا 2” التي تُعدّ الأكبر من ناحية الجوائز المالية، حيث تصل قيمة جوائزها إلى 5 ملايين دولار. تستمر منافسات هذه البطولة حتى الأسبوع الثالث، لتصل إلى مرحلة التصفيات النهائية التي يتنافس فيها 20 فريقًا.

فالكونز يتصدر ترتيب بطولة الأندية

يتصدر فريق “فالكونز” ترتيب بطولة الأندية بمجموع 2600 نقطة، بينما يتشارك الفريقان الماليزي والكوري “SELANGOR RED GIANTS” و “T1” المركز الثاني بألف نقطة لكل منهما.

بشكل عام، شهد الأسبوع الثاني من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض نجاحًا هائلًا، مع مشاركة واسعة من أفضل الفرق واللاعبين من جميع أنحاء العالم. وتستمر منافسات البطولة في الأسابيع القادمة، لتقديم المزيد من الإثارة والتشويق لعشاق الرياضات الإلكترونية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟