كرة القدم

اتحاد يعقوب المنصور يصعق الجيش الملكي ويشعل الجولة الرابعة من كأس التميز

مفاجأة من العيار الثقيل: اتحاد يعقوب المنصور يهزم الجيش الملكي

شهدت مباريات الجولة الرابعة من كأس التميز 2024-2025 مفاجأة كبيرة بعد أن نجح فريق اتحاد يعقوب المنصور في هزيمة جاره الجيش الملكي بنتيجة هدف دون رد. هذه النتيجة شكلت صدمة كبيرة لعشاق الفريق العسكري، حيث أقيمت المباراة على ملعب بوبكر عمار بمدينة سلا.

نتائج مباريات اليوم الإثنين

أقيمت مباريات اليوم الإثنين في إطار الجولة الرابعة من مسابقة كأس التميز، والتي تُنظم تحت إشراف العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية. وفيما يلي نتائج المباريات:

حسنية أكادير 2-1 أولمبيك الدشيرة

أقيمت المباراة على ملعب أحمد فنا في الدشيرة، حيث تمكن حسنية أكادير من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على مضيفه أولمبيك الدشيرة في مباراة مثيرة.

اتحاد يعقوب المنصور 1-0 الجيش الملكي

في مفاجأة كبيرة، تغلب اتحاد يعقوب المنصور على الجيش الملكي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بوبكر عمار بمدينة سلا.

رجاء بني ملال 3-2 المغرب الفاسي

على الملعب البلدي في بني ملال، حقق رجاء بني ملال انتصاراً مثيراً بنتيجة 3-2 على المغرب الفاسي في مباراة قوية بين الفريقين.

النادي المكناسي 2-1 يوسفية برشيد

استضاف النادي المكناسي فريق يوسفية برشيد وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1، في مباراة أظهرت فيها الفريقان مستوى تنافسي عالي.

شباب أطلس خنيفرة 0-0 نهضة الزمامرة

انتهت مباراة شباب أطلس خنيفرة ونهضة الزمامرة بالتعادل السلبي 0-0، في اللقاء الذي أقيم على الملعب البلدي بمدينة خنيفرة.

مزيد من الإثارة بانتظار المشجعين

تعد هذه الجولة من كأس التميز واحدة من أكثر الجولات إثارة، حيث قدمت لنا مباريات قوية ومفاجآت غير متوقعة، مما يشير إلى أن المنافسة ستكون حامية الوطيس في الأسابيع المقبلة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟