كرة القدم

اتحاد طنجة يحافظ على الريادة بتعادل مثير أمام الجيش الملكي

شهد ملعب سانية الرمل بتطوان مواجهة مثيرة بين متصدر الترتيب اتحاد طنجة وضيفه الجيش الملكي، انتهت بتعادل بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية.

بداية خاطفة لأصحاب الأرض، حيث باغت علي الحراق الجميع بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة، واضعاً اتحاد طنجة في موقف قوي. هذا الهدف أجبر الجيش الملكي على تغيير خطته، ليندفع بحثاً عن التعادل في مباراة افتقدت لحماس الجماهير بسبب استمرار أزمة “الويكلو” التي تلقي بظلالها على الموسم الحالي.

برز الحارس الشاب ريان أزواغ كنجم للشوط الأول، حيث تصدى ببراعة لمحاولات الجيش الملكي المتكررة. في المقابل، حاول اتحاد طنجة استغلال الفرص المتاحة لتعزيز تقدمه، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني، كثف الجيش الملكي من ضغطه بحثاً عن التعادل. وبينما اعتمد اتحاد طنجة على الهجمات المرتدة، واصل الضيوف محاولاتهم حتى نجحوا أخيراً في إدراك التعادل عبر تسديدة قوية من أنس باش في الدقيقة 82.

هذا التعادل أشعل المباراة من جديد، حيث سعى كلا الفريقين لخطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، لكن الحذر غلب على الأداء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

بهذه النتيجة، حافظ اتحاد طنجة على صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على الاتحاد الرياضي التوركي والرجاء الرياضي. أما الجيش الملكي، فرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع، متساوياً مع الوداد الرياضي خامس الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟