كرة القدم

اتحاد جدة يتلقى أول هدف هذا الموسم من موسى بارو ويحرز بنزيما هدفه الأول

حرم المهاجم الجامبي موسى بارو، لاعب التعاون، فريق اتحاد جدة من مواصلة الحفاظ على نظافة شباكه، خلال الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين. جاء ذلك بعدما أطلق بارو تسديدة صاروخية في الدقيقة 59، اخترقت شباك الحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش، ليسجل أول هدف يستقبله الاتحاد هذا الموسم، بعد فوزه في الجولة الأولى 1-0 على فريق الخلود.

رد كريم بنزيما السريع

من جهته، لم يتأخر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم “العميد”، في الرد على هدف بارو، حيث تمكن من تسجيل هدف بتسديدة بالكعب في شباك التعاون، ليسجل أول هدف في مرمى الفريق القصيمي هذا الموسم. التعاون كان قد فاز في الجولة الافتتاحية بنفس النتيجة 1-0 على الفيحاء، ليكون هدف اتحاد جدة بنزيما بمثابة هزة لشباك سكري القصيم لأول مرة في الموسم الجديد.

القادسية والاتفاق يحافظان على نظافة الشباك

مع نهاية الجولة الثانية من الدوري، يبقى فريقان فقط استطاعا الحفاظ على نظافة شباكهما في مباراتين متتاليتين، وهما القادسية والاتفاق. القادسية حقق فوزًا كبيرًا على الفتح بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى، ثم فاز على الرائد 1-0 في الجولة الثانية. أما الاتفاق، فقد انتصر على الشباب 1-0 في الجولة الأولى، وتغلب على الأخدود بنفس النتيجة في الجولة الثانية، ليواصل الفريقان مشوارهما المثالي في دوري روشن حتى الآن.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟