كرة القدم

اتحاد أمريكا الجنوبية وشركة بوما يطلقان الكرة الرسمية لنهائي كوبا أمريكا 2024

أطلق اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) بالتعاون مع شركة بوما للأدوات والمستلزمات الرياضية، الكرة الرسمية التي ستستخدم في المباراة النهائية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة.

وفقًا لما أعلنه الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة، فإن الكرة الجديدة تحمل اسم “كومبر”، وستكون الكرة الرسمية لنهائي كوبا أمريكا 2024، المقرر إقامته في 14 يوليوز على ملعب “هارد روك” في ميامي.

استوحت بوما تصميم الكرة من شغف وعظمة كرة القدم في أمريكا الجنوبية، حيث يجمع التصميم بين الابتكار التكنولوجي ولمسة من الأناقة. تبرز الكرة بتفاصيلها الذهبية المميزة وشعارات بوما باللونين الأحمر والأزرق، التي تمثل العلم الأمريكي، على الخلفية التقليدية للكرة.

تتميز الكرة بتقنية عالية المستوى، تضمن تلبية مستويات الجودة التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتحقيق أقصى مستوى من الأداء على أرض الملعب.

اسم “كومبر” مستوحى من سلسلة الجبال التي تعبر أمريكا الجنوبية بأكملها، مما يعكس الطموح للارتقاء بكرة القدم في القارة إلى أعلى مستوى. يعتمد تصميم الكرة على شكل القارة، مع إبراز خطوطها الـ16، في إشارة إلى عدد المنتخبات المشاركة في البطولة. تهدف هذه الكرة إلى توحيد جميع الدول المتنافسة في أقدم وأعرق بطولة دولية للمنتخبات في العالم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟